سياسة الخصوصية

نحن نعلم أن خصوصيتك تهمك، ولذلك نأخذ خصوصيتك على محمل الجد، وفيما يلي سياستنا فيما يتعلق بالخصوصية.

ما هي المعلومات الشخصية؟

"المعلومات الشخصية" تعني المعلومات التي تعرّف شخصاً ما على وجه التحديد (مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف ورقم الجوال والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد وأسماء المستخدم في تويتر وفيسبوك وغيرها) أو معلومات الشخص التي ترتبط ارتباطاً مباشراً بالمعلومات التي يمكن التوصل إليها بصفة شخصية. ولا تتضمن المعلومات الشخصية المعلومات "المجمّعة"، ونعني بها البيانات التي نجمعها حول استخدام موقعنا والخدمات التي نقدمها، علماً بأن سياسة الخصوصية التي نتبعها لا تحدنا أو تمنعنا من جمع أو استخدام المعلومات المجمّعة.

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها؟

المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا: نحن نتلقى ونخزن أي معلومات تدخلها في خدمتنا أو توفرها لنا بأي طريقة أخرى. وتشمل أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها اسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وتاريخ الميلاد وأسماء المستخدم في تويتروغيرها، والمعلومات ذات الصلة باستخدامك لخدمتنا ومعلومات التصفح الخاص بك في موقعنا. فنحن نتلقى أوتوماتيكيا المعلومات الخاصة بمكان تواجدك لدى استخدامك لخدماتنا، ونستخدم المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا لبعض الأغراض المهمة، مثل السماح لك بإنشاء حساب في موقعنا، وكتابة معلوماتك الشخصية، وغيرها من المعلومات التي يمكنك استخدامها للتفاعل مع المستخدمين الآخرين لخدماتنا، وتحسين محتوى الخدمة، وتبويب الإعلانات والمحتوى الذي تشاهده من خلال الخدمة، والتواصل معكم حول المناسبات والميزات الجديدة. وقد نحتاج هذه المعلومات الشخصية من أجل تكييف خدماتنا لتناسب احتياجاتك، أو لغرض البحث عن مدى فعالية شبكتنا وخدماتنا، وتطوير أدوات جديدة للمجتمع.

المعلومات التي يتم جمعها أوتوماتيكيا: عند استخدامك خدماتنا، يستقبل "حدثي" معلومات الاستخدام من متصفحك أو جوالك وتحفظها في سجلات خادمنا، ويشمل ذلك موقعك الجغرافي، وعنوان بروتوكول الإنترنت وبيانات الكوكي الخاص بك، والصفحة التي طلبتها. ونحن نتعامل مع هذه البيانات باعتبار أنها معلومات غير الشخصية، فيما عدا ما تقتضيه الضرورة بخلاف ذلك بموجب القانون، حيث يستخدم "حدثي" هذه البيانات بشكل كلي لتزويد شركائنا بما يهمهم من معلومات حول كيفية استفادة عملائنا، بشكل جماعي، من خدمات موقعنا، ومدى تكرار استخدامهم لخدماتهم وخدماتنا.

الدفع: يتعهد "حدثي" بعدم تخزين تفاصيل بطاقات الائتمان والمديونيات والمعلومات الشخصية أو بيعها أو المشاركة بها أو تأجيرها لمصلحة أي طرف ثالث.

كيف نشارك غيرنا المعلومات الخاصة بك؟

تقاسم المعلومات مع الجميع: نحن نشرك مجتمع "حدثي" في مجموعة من المعلومات الخاصة بك، مثل اسمك وصورتك ومناسباتك وقائمة أصدقائك ومتابعيك وروابط حساباتك في تويتر وغيرها (في حالة ربطك هذه الحسابات إلى حسابك في "حدثي")، ونشراتك وتعليقاتك وشاراتك.

الوكلاء: نحن نوظف بعض الشركات والأشخاص لأداء بعض المهام نيابة عنا، ونحتاج إلى تبادل المعلومات الخاصة بك معهم لتزويدك ببعض المنتجات والخدمات. ولا يحق لوكلائنا استخدام المعلومات الشخصية التي نتشارك بها معهم إلى المدى الذي يتجاوز ضروريات تقديم الخدمة لنا، كما أنهم يوفرون مستوى الحماية المناسب لمعلوماتك الشخصية.

الشركاء: بالإضافة إلى تبادل البيانات المشار إليه أعلاه، نحن ندخل في علاقات مع مجموعة متنوعة من الشركات، ونعمل معهم بشكل وثيق، وفي بعض الحالات تبيع هذه الشركات بعض السلع أو تقدم بعض العروض الترويجية لك من خلال خدمة "حدثي". وفي حالات أخرى، يوفر "حدثي" بعض الخدمات أو يبيع بعض المنتجات بالاشتراك مع هذه الشركات.

تحويل الأعمال: في بعض الحالات مثل الإفلاس أو الدمج أو الاستحواذ أو إعادة التنظيم أو بيع الأصول قد يلجأ "حدثي" إلى بيع المعلومات الخاصة بك أو تحويلها باعتبارها جزءا من تلك الإجراءات. وتطبق الوعود الواردة في هذه السياسة على المعلومات الخاصة بك بالشكل الذي حولت به إلى المؤسسة الأخرى.

حماية "حدثي" والغير: "حدثي" قد يفصح عن المعلومات الشخصية في الحالات التي يعتقد فيها أن الإفصاح ضروري للامتثال للقانون، بما في ذلك القوانين المعمول بها خارج بلد إقامتك، أو لفرض أو تطبيق شروط الاستخدام الخاص بنا وغيرها من الاتفاقيات، أو لحماية حقوق الملكية، أو لسلامة "حدثي" أو موظفيها، أو مستخدميها، أو غير ذلك. ويشمل ذلك تبادل المعلومات مع الشركات والمنظمات الأخرى (بما في ذلك الشركات والمنظمات التي تعمل خارج بلد إقامتك) للحماية من الغش والحد من مخاطر الائتمان.

المعلومات الغير خاصة أو الغير شخصية: قد يتبادل "حدثي" معلوماتك الغير خاصة بطبيعتها وغيرها من المعلومات المجمّعة أو الغير شخصية، مثل المناسبات العامة ونشراتك وعدد المستخدمين الذين نقروا على رابط معين (حتى لو فعل ذلك شخص واحد فقط).

ماذا عن الكوكيز والتقنيات الأخرى؟

مثل العديد من المواقع، يستخدم موقعنا وتطبيقنا ما يعرف باسم "الكوكي" بغرض جمع المعلومات، والكوكي عبارة عن ملف بيانات صغير ننقله إلى القرص الصلب في جهاز الحاسوب الخاص بك أو هاتفك الجوال من خلال متصفحك لتمكين أنظمتنا من التعرف على متصفحك وتزويدنا بالمعلومات عن عدد زوار صفحات موقعنا وأوقات هذه الزيارات وكيفيتها. ولكن كوكيات "حدثي" لا تجمع المعلومات الشخصية، كما أننا لا نربط المعلومات العامة التي نجمعها من خلال الكوكيات بالمعلومات الشخصية الأخرى للتعرف على شخصيتك أو على بريدك الإلكتروني.

ومعظم المتصفحات لديها خيار إبطال ميزة الكوكي، وبالتالي منع متصفحك من قبول كوكيات جديدة، والسماح لك (اعتمادا على مدى حداثة برنامج المتصفح الخاص بك) باتخاذ القرار بشأن قبول أي كوكي جديد بمجموعة متنوعة من الطرق

ويستخدم "حدثي" تحليلات قوقل وغيرها من الخدمات المقدمة من الأطراف الأخرى للاستفادة منها في تعزيز موقعنا وتقديم خدماتنا. وقد تجمع هذه الخدمات المقدمة من الأطراف الأخرى المعلومات المرسلة من متصفحك باعتبارها جزءا من الطلب الذي تتقدم به عبر صفحة الويب، مثل وقت الزيارة، والصفحات التي تمت زيارتها، والوقت الذي يقضيه الزائر في كل صفحة من صفحات الموقع، أو طلب بروتوكول الإنترنت الخاص بك.

هل هذه السياسة قابلة للتغيير؟

قد ندخل تعديلات في سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر، على أن تكون النسخة الأحدث من هذه السياسة هي الحكم فيما يتعلق باستخدامنا لمعلوماتك، التي سنتعامل معها دائما على أنها معلومات ذات طابع خاص. وفي حالة إدخالنا لتغييرات جوهرية في طريقة استخدامنا للمعلومات الشخصية، سوف نقوم بإعلامك عبر نشرة إعلانية عن خدماتنا أو برسالة إليك عبر بريدك الإلكتروني. ويعتبر دخولك المستمر في خدماتنا أو استخدامك لهذه الخدمات بعد تفعيل مثل هذه التغييرات إقرارا منك بالالتزام بسياسة الخصوصية المنقحة.

أسئلة؟

إذا كان لديك أي أسئلة عن سياسة الخصوصية يرجى الاتصال بنا على: team@hadathy.sa