شروط الاستخدام:

المقدمة:

منصة حدثي هي منصة متخصصة في بيع وتسويق تذاكر الفعاليات والأنشطة التجارية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ويشار إليها هنا بـعبارة ("منصة حدثي"، "المنصة") والمتاحة على العنوان: Hadathy.sa. باستخدام و/أو تصفح منصة حدثي، فإن الزائر أو المستخدم يوافق ويقر بقبول أحكام وشروط الاستخدام والالتزام بها وبكافة الأنظمة ذات العلاقة بالمملكة العربية السعودية. لذلك نرجو منك قراءة الشروط والأحكام التالية بعناية تامة قبل البدء باستخدام المنصة والاستفادة منها، حيث تعد ملزماً بها قانونياً بمجرد زيارتك و/أو استخدامك لمنصة حدثي أو أي من خدماتها أو الخدمات أو التطبيقات التابعة لها والمشار إليها في الموقع الرسمي لمنصة حدثي Hadathy.sa.

التسجيل:

بعض أقسام المنصة وخدماتها -بما في ذلك طلب الدعم أو الخدمات إلكترونياً- غير متاح إلا للمستخدمين المسجلين، ويجب أن يكون جميع ما يقدمه لنا المستخدم من معلومات شخصية وغيرها للتسجيل بالمنصة هي معلومات كاملة ودقيقة، كما يحظر أن يقوم الشخص الطبيعي أو المعنوي الذي يمتلك حساباً رسمياً قام بتسجيله على المنصة ("المستخدم") بالتسجيل أو محاولة الدخول للمنصة مستخدماً اسم شخص آخر غير مخول له باستخدامه ومخالفة ذلك يعد خرق لشروط الاستخدام مما قد ينتج عنه إغلاق فوري لحسابك في حدثي.

وللمنصة الحق بقبول تسجيل المستخدم أو رفضه أو طلب تغيير أسم المستخدم في حال رأت الجهة المالكة والمشغلة لمنصة حدثي، وهي مؤسسة حدثي التقني لتقنية المعلومات، إضافة إلى مديريها وموظفيها، كما تشمل -بشأن أي من أجزائها أو خدماتها- المقاولين و/أو المنشآت الشريكة في التنفيذ فيما يتعلق بذلك الجزء أو الخدمة وموظفي أي منها. ("إدارة المنصة") أنه -وفق حقها في حرية التصرف- غير مناسب.

المحتوى:

تحتفظ إدارة المنصة بالحق في مراقبة أي محتوى يتم إدخاله من قبل المستخدم، غير أنها لا تلتزم بذلك، ويظل المستخدم مسؤولا عن كل ما يترتب على المحتوى الذي قام بإدخاله. وتحتفظ إدارة المنصة بالحق (من دون التزام) في شطب أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة تراها غير مناسبة أو من شأنها انتهاك هذه الشروط والأحكام.

حدود الاستخدام:

إن دخول المستخدم إلى المنصة واستخدامها يعتبر إقرارا منه بالموافقة على سياسة الاستخدام، كما يتعهد الالتزام بكل مما يلي:

1.عدم الإدلاء بمعلومات أو بيانات خاطئة أو مظللة أو تشكل احتيالاً، أو استخدام مستندات مزورة.

2.استخدام المنصة والخدمات المتاحة عليها كما هي وكما طورت له وفي حدود الصلاحيات الممنوحة للمستخدم.

3.تحمل كافة الغرامات المفروضة من الجهات المختصة أو من أي جهة ذات سلطة نظامية بناء على مخالفته لأي من الأنظمة الخاصة بالجهة المنظمة للحدث أو المقدمة لنشاط التجاري والأنظمة النافذة في المملكة العربية السعودية.

4.المحافظة على سرية بيانات الدخول للمنصة الخاصة به وعدم إتاحتها للاستخدام من قبل أشخاص آخرين.

5.عدم تقديم أو تحميل ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات مملوكة للغير ولا يملك ترخيصاً بشأنها.

7. استخدام البيانات المتاحة على المنصة، أو التي يتم إدخالها على المنصة من قبل المستخدم نيابة عمن يخول له إدخال بياناته كما هي وكما وضعت له وفي حدود الفعالية/ النشاط المخصصة لها فقط.

عدم تقديم أو تحميل ملفات على المنصة تحتوي على برمجيات ضارة أو فيروسات أو بيانات تالفة.

8.عدم استخدام المنصة في نشر أو لإدارة أو الإعلان عن أنشطة غير قانونية أو غير رسمية في المملكة العربية السعودية.

9.الامتناع عن نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكاً للقوانين أو مواد إباحية أو بذيئة أو مخالفة للتعاليم الإسلامية أو للآداب العامة من خلال المنصة، أو تضع المنصة في وضع انتهاك لأي قانون أو نظام مطبق في أي مجال.

10. الامتناع عن التعديل أو إساءة استخدام خدمات منصة حدثي أو نشر محتوى أو استخدامه لأرسال رسائل بريد إلكتروني أو تنبيهات عشوائية.

11.الامتناع عن الوصول أو محاولة الوصول إلى أي بيانات أو معلومات على نحو غير مشروع.

12.عدم القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير أو بصورة غير مناسبة على البنية التحتية لمنصة حدثي وذلك على سبيل المثال لا الحصر تجاوز السعة الاستيعابية لتسجيل المتفق عليها مع إدارة المنصة بدون إبلاغ إدارة المنصة مسبقاً، رفع ملفات تضر بالبنية التحتية للمنصة أو تؤثر على أدائها.

14. عدم استخدام أية وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح لمنصة حدثي.

استخدام الروابط الخارجية:

1. قد يتم توفير روابط الاتصال الخاصة ببوابات و/أو مواقع إنترنت أخرى على هذه المنصة بغرض التسهيل على الزائر أو المستخدم، كما أنه قد يتم وضع روابط لهذه المنصة على بوابات ومواقع أخرى، ونحن غير مسؤولين عن محتويات أو موثوقية أو استمرارية أو أمان تلك البوابات و/أو المواقع الأخرى، ولا نصادق على محتوياتها ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي عمليات أو إجراءات تتم من خلالها.

2. لا تعتبر المنصة بأي حال من الأحوال مشاركة أو مرتبطة بأي شكل كان بأية علامات أو شعارات أو رموز تجارية أو خدمية أو أية وسائل أخرى مستخدمة أو تظهر على مواقع إنترنت مرتبطة بهذه المنصة أو أي من محتوياتها.

3. تحتفظ إدارة المنصة بحق تعطيل أو إلغاء أو إعادة توجيه أي ارتباط بأي شكل من الأشكال.

الخصوصية:

انطلاقاً من أهمية المعلومات وسريتها، وحرصاً من إدارة منصة حدثي على تقديم و ضمان أفضل مستويات الخدمة، فإن إدارة المنصة تلتزم بالمحافظة على سرَية وخصوصية معلومات المستخدم والمنشأة والمواد المدخلة من قبلهم كأساس لسياسة الخصوصية، وتخضع كافة هذه البيانات والمعلومات لـ  (سياسة الخصوصية هنا) الخاصة بمنصة حدثي.

التزامات المستخدم فيما يتعلق بمعلومات الغير:

يلتزم المستخدم ببذل العناية الواجبة في الحفاظ على أي معلومات تتعلق والتي يصل إليها من خلال التسجيل في المنصة، وعدم الإفصاح عنها ومشاركتها سوى مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بناء على طلب خطي صريح ويتم إبلاغ إدارة المنصة بذلك.

يلتزم المستخدم باستخدام البيانات المتاحة على منصة حدثي كما هي وكما خصصت له، وأي استخدام لأي بيانات متاحة خارج نطاق ما خصصت له وبدون موافقة خطية مسبقة من قبل إدارة المنصة يعد اخلالاً بهذه الشروط والأحكام وتعدي على حقوق الجهة مالكة البيانات ويتيح لإدارة المنصة إيقاف و/أو حذف حساب المستخدم مع اتخاذ الإجراء القانوني الملائم.

حقوق الملكية:

جميع المواد المتوفرة في منصة حدثي بما في ذلك شعار منصة حدثي وهويتها البصرية والبيانات والمعلومات والتصاميم والرسوم (بما في ذلك الرسوم التصويرية للمعلومات) والمقاطع المرئية والصوتية والشفرة المصدرية (source code) مملوكة بشكل حصري لإدارة المنصة ومحمية بموجب أنظمة حقوق الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية ويمنع استخدامها باي شكل من الأشكال بدون الحصول على موافقة خطية من قبل إدارة المنصة.

ويسمح بالاستفادة من محتوى المنصة وأية معلومات منشورة عليها للاستخدام الشخصي، وغير الربحي، مع ضرورة الإشارة من قبل المستخدم إلى أن منصة حدثي هي مصدر ذلك المحتوى وتلك المعلومات ويستثنى من ذلك المحتوى الخاص بالهوية البصرية لمنصة حدثي حيث يمنع استخدامه بأي شكل من الأشكال بدون الحصول على موافقة خطية من قبل إدارة المنصة.

وعلى الجانب الآخر فلا يجوز بأي شكل من الأشكال بيع أو ترخيص أو تأجير أو تعديل أو نسخ أو استنساخ أو إعادة طبع أو تحميل أو إعلان أو نقل أو توزيع أو العرض بصورة علنية أو تحرير أو إنشاء أعمال مشتقة أو غير ذلك من صور الاستخدام لأي من مواد أو محتويات هذه المنصة أو هويتها البصرية لأغراض تجارية دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من إدارة منصة حدثي.

الدفع والاسترجاع:

تتم عمليات الدفع الإلكتروني على منصة حدثي من خلال مزود خدمة الدفع (طرف ثالث)، والذي يلتزم بأعلى مستويات التشفير وفق متطلبات (PCI DSS) في نقل وحماية البيانات المدخلة من قبلك لإتمام عملية الدفع.

لإلغاء عملية الشراء واسترداد قيمة التذكرة عليك طلب ذلك (من هنا) قبل 48 أربعة وعشرون ساعة من تاريخ الفعالية، وسيتم إعادة المبلغ إلى:

  • المحفظة المتاحة لحساب المستخدم على منصة حدثي والتي تتيح لك إضافة المبالغ النقدية لدفع قيمة التذاكر وسحب/استرداد المدفوعات وتلقي المكافئات وفق الشروط والاحكام المحددة لكل حدث ("المحفظة")
  • إعادة المبلغ نقداً لحساب المستخدم المصرفي أو بطاقته الائتمانية الذي تم الدفع من خلاله مع خصم مبلغ اثنين ريال سعودي ،2 ريال سعودي من اجمالي قيمة التذكرة.

في حالة إلغاء الفعالية سيتم إبلاغ المستخدم وإعادة كامل المبلغ الذي تم دفعة مباشرة لحساب المستخدم المصرفي /أو بطاقته الائتمانية وفق الطريقة التي أتمم عملية الدفع من خلالها.

في حالة تغيير موعد الفعالية سيتم إبلاغ المستخدم وفي حالة أن الموعد غير مناسب سيتم إعادة جميع ماتم دفعه مباشرة لحسابك المصرفي /بطاقتك الائتمانية الذي اتممت عملية الدفع من خلاله

نقبل الدفع الإلكتروني بأحد طرق الدفع التالية (بطاقة الفيزا، بطاقة الماستر كارد، بطاقة مدى المصرفية) بالعملة السعودية (ريال سعودي).

حجب الدخول للخدمة وإنهاء الحساب:

قد تحجب عنك جزء أو كل أجزاء الخدمة أو / والروابط في اي وقت، مع أو بدون سبب، مع أو بدون تنبيه، يفعل على الفور مما قد ينتج عنه فقدان وتلف كل المعلومات المصاحبة لتسجيلك في الخدمة ولا تتحمل إدارة المنصة أي مسؤولية أو تلتزم بأي تعويضات نتيجة حجب الخدمة أو إنهاء الحساب.

يجوز لإدارة المنصة وحسب تقديرها المطلق إنهاء أو تقييد أو إيقاف حق المستخدم في الدخول إلى المنصة واستخدامها ولأي سبب بما في ذلك مخالفة شروط الاستخدام هذه أو سياسة الخصوصية أو سياسة الدفع، أو أي سلوك آخر يعد غير قانوني أو مضر بالآخرين، وفي حالة الإنهاء، فإنه لن يكون مصرحا للمستخدم بالدخول إلى هذه المنصة بعد ذلك.

في حال رغبتك في إنهاء الحساب يمكنك إنهاء حسابك عبر إرسال طلب الإنهاء لإيقاف الخدمة وإنهاء الحساب عبر إرسال طلب إنهاء حساب للبريد الإلكتروني الخاص بإدارة المنصة: team@hadathy.sa

إخلاء المسؤولية:

تسعى إدارة المنصة إلى تحري الدقة والصحة والاكتمال في المعلومات المتوافرة على المنصة، كما تسعى إلى تقديم الخدمات على نحو فعّال ومستمر. ومع ذلك، فإننا نخلي مسؤوليتنا من عدم تحقق ما نسعى إليه، ونؤكد ونحيط المستخدم علماً بما يلي:

1.إن الخدمات المقدمة من خلاله المنصة والمعلومات والمواد المتاحة عليها أو التي يمكن الوصول إليها بواسطتها يتم توفيرها للاستخدام "كما هي" و "كما هي متاحة" دون أي إقرار أو وعود أو ضمانات من أي نوع، ولا يمكننا أن نضمن أو أن نتحمل المسؤولية عن أية انقطاعات أو أخطاء أو تجاوزات قد تنشأ عن استخدام هذه المنصة أو محتوياتها سواء كان ذلك بعلمنا أو بدون علمنا.

2.لا تتحمل إدارة المنصة أي مسؤولية عن أي مطالبات أو خسائر، أو تكاليف، أو نفقات، أو تعويضات من أي نوع بدون أي حدود، عامة، أو خاصة، أو عَرَضية أو تبعية (ناتجة عن أي سبب)، أو تأديبية استناداً إلى أي نظرية للمسؤولية، بغض النظر عن التمكن المسبق من توقع نشوء مثل تلك الخسائر أو الأضرار أو المصاريف أو التعويضات أو رسوم المحاماة فيما يتعلق بأي استخدام للمنصة على الشبكة والمعلومات الموجودة ويدخل في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • أي إخفاق في الأداء أو خطأ أو قصور أو انقطاع أو عيب أو تأخر في التشغيل أو الإرسال سواء كان بسبب تعثر الاتصال أو مشاكل الدخول إلى شبكة الإنترنت أو أعطال المعدات أو البرامج أو أي مشاكل أو عيوب فنية أو غير ذلك.
  • ‌وجود فيروسات أو برمجيات ضارة أو تعطل النظام أو الخطأ.
  • ‌أي اختراق يستهدف النظام أو البيانات الموجودة فيه أو استخدام أو عن أي احتيال أو أي استخدام غير مصرح به لـ"كلمة السر" من قبل أي شخص آخر.
  • تعذر وصول أي بريد إلكتروني أو أي قيد استلمته المنصة بخصوص المشاكل التقنية.

3.إن جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة عبر الإنترنت يتم تقديمها فقط لتسهيل الإجراءات اليدوية. وعليه، فإننا لا نكون بأي حال من الأحوال مسؤولين عن أية تبعات قرارات تلك الجهات بالموافقة أو الرفض أو الامتناع عن استقبال الطلب أو معالجته أو التأخير بما في ذلك إلغاء الخدمة عموما أو تعليقها، بغض النظر عن مخالفة ذلك لأي بيان أو إعلان في المنصة أو خارجه.

إن المستخدم لهذه المنصة يقر بتنازله عن أي حق في أي مطالبة أو شكوى ضد إدارة منصة حدثي أو مؤسسة حدثي التقني لتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية أو أي من إدارتها، تنشأ عن استخدامه للمنصة أو اعتماده على أي من محتوياتها.

التعويضات:

في حال مخالفتك لشروط والأحكام الخاصة باستخدام منصة حدثي فإنه يجب عليك تعويض مؤسسة حدثي والشركات التابعة لها وموظفين الشركات التابعة لها والمتعاقدين والمدراء والموردين والممثلين وأي طرف ثالث تأثر نتيجة مخالفتك لشروط والأحكام عن كل الخسائر أو التكاليف أو فوات الأرباح.

تتحمل كافة المسؤولية من استخدامك أو اساءة استخدامك لـ / أو الدخول للموقع والخدمة والمحتوى المضاف من قبلك.

حدود المسؤولية:

لا يجب على حدثي بأي حال من الأحوال ومدراءها وموظفيها ووكلاءها ولا شركاءها ومورديها ولا مثرين المحتوى تحمل مسؤولية عقد أو مسؤولية تقصيرية أو مسؤولية مقيدة أو إهمال أو أي منظور تشريعي آخر أو عدالة مع احترام الخدمة وروابطها المضافة وذلك عن أي خسائر ربحية أو خسارة بيانات أو تكلفة بضائع شراء بديلة أو خدمات أو خسائر ناتجه خاصة أو غير مباشرة أو جراء حادث أو عقابيه من أي نوع سواء بضائع بديلة أو خدمات أو أي فيروسات أو بقز أو تروبان هورس أو ما يماثله نتيجة استخدام المنصة.

التنفيذ والنزاعات:

1.يخضع استخدام المنصة حصريًا للسلطات القضائية بالمملكة العربية السعودية (مدينة الرياض) فيما يتعلق بكافة المطالبات والخلافات التي تنشأ عنه.

2.إذا وجد أي من بنود شروط الاستخدام هذه غير قابل للتنفيذ أو غير صالح، هذا البند سيقتصر أو ينبذ للضرورة القصوى وإلا شروط الاستخدام هذه ستبقى منفذه بالكامل ومفعله.

3.اللغة العربية هي اللغة الرسمية المستخدمة لحل أية خلافات تنشأ عن استخدامك للمنصة أو أي من محتوياتها.

3.إن التأخر أو الامتناع عن مطالبة أو تنفيذ إدارة المنصة لأي حق لها وفقاً لهذه الشروط والأحكام لن يشكل تنازلا عن ذلك الحق، كما أن تنازل إدارة المنصة عن أي حق متاح لها ومحدد ضمن هذه الشروط في أحد الأماكن أو إحدى المناسبات، لا يعني بأي حال تنازلاً تلقائياً وبشكل دائم عن أية حقوق في أماكن ومناسبات أخرى.

تحديث شروط الاستخدام والسياسات:

تحتفظ إدارة المنصة بالحق في تحديث بنود وشروط الاستخدام هذه إضافة إلى سياسة الخصوصية وسياسة الدفع من وقت لآخر مع قيام إدارة المنصة بإشعار المستخدم.

الاستفسارات والتواصل:

في حالة وجود أية استفسارات أو آراء حول سياسة الاستخدام وسياسة الخصوصية، يمكن التواصل مع إدارة المنصة عبر البريد الإلكتروني التالي: team@hadathy.sa

عندما تزور حدثي أو ترسل بريد إلكتروني لنا، أنت تتواصل معنا إلكترونياً وبناء على ذلك أنت تقبل باستلام تواصل إلكتروني منا حيث سنتواصل معك عن طريق الرسائل النصية والبريد الإلكتروني أو وضع ملاحظات في هذا الموقع.